للاتصال بنا

كيف تقدم الشكوى أو الإخبار؟

الشكوى:-

تكون مقدمة من جهة معروفة أو شخص يعلن عن اسمه الحقيقي ومكان عمله وهاتفه كي يتم الوصول إليه عن طريق أما تشكيل لجنة أو تتحرى لجنة الشفافية أو ما تراه الدائرة مناسباً.

الإخبار:-

يكون مقدم بدون أسم أو أسماء وهمية أو غير معرفة مثل (فاعل خير أو مجموعة موظفين)، مثل هذه الأخبار تسجل كإخبار ويتحرى عنها شخص فقط كرئيس لجنة الشفافية أو ما تراه الدائرة مناسباً لموضوع الإخبار.

أخي المواطن.. أخي الموظف: –
1-عند تقديمك للشكوى يرجى تذييلها بأسمك الصريح وعنوانك ورقم هاتفك ليتسنى لنا الاتصال بك، وسوف تهمل أية شكوى لا تحتوي على معلومات المشتكي آنفاً.
2-سوف نتعامل مع شكواك بكل شفافية واهتمام، كما ستتم الاجابة عليها خلال يومين من تاريخ استلام لجنة الشفافية لشكواك.
3-بإمكانك تقديم شكواك أو إخبارك من خلال بيانات الشركة التالية: –

البريد الالكتروني للشكاوى

الاتصال هاتفياً.

البدالة الالكترونية:    0727 010 2088

البريد الالكتروني للشركة